منتديات فتيات الانمي

منتدى يختص بكل ما له علاقة بالانمي  
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول
●● اللهُمَّ صَلَّ عَلَى مُحَمَّدٍ وَآلِ مُحَمَّدٍ ●● سُبْحَانَ اللهِ ●● الحَمْدُ للهِ ●● لا الهَ إلا الله ●● اللهُ أكْبَرُ ●●
"يا رسول الله فداك، نفسي ودمي وابي وامي واهلي وولدي وكل مالي وما خولني ربي، فداء كرامتك وارضك وشرفك
أتـدرون مـن الـخـاســـر حـقــا ❥ ❥ ❥ ❥ ❥ ❥ ❥ ❥ ❥ ❥ ❥ ❥ ❥ أن تـكـون الجـنـة عـرضـها السماوات والأرض ولا يجد فيها موضع قدم له. ●▬▬▬▬ஜ۩۞۩ஜ▬▬▬▬▬● لا تنـــــــــــــــــــــسوا ذكــــــــــر الله

شاطر | 
 

 "زين السعودية" تخفض اشتراك البلاك بيري إلى 45 ريالاً!!!!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
zainab
مشرفة
مشرفة
avatar

عدد المساهمات : 156
التقييم : 13615
تاريخ التسجيل : 01/08/2011
العمر : 20
الموقع : على ارض الخيال

مُساهمةموضوع: "زين السعودية" تخفض اشتراك البلاك بيري إلى 45 ريالاً!!!!   الخميس أغسطس 04, 2011 10:14 pm

"زين السعودية" تخفض اشتراك البلاك بيري إلى 45 ريالاً
عبدالله البرقاوي - عمر السبيعي - سبق - الرياض: واصلت شركات الاتصالات عروضها التنافسية والترويجية على خدمة "البلاك بيري" حيث أعلنت شركة "زين السعودية" عن طرح الخدمة لعملائها من أصحاب الخطوط المفوترة والمسبقة الدفع، بسعر غير مسبوق في السوق السعودية.

وقالت الشركة في بيان صحفي وزعته أمس: إن هذه الخطوة تأتي في إطار جهودها الرامية إلى تقديم أفضل الخدمات لعملائها وبأفضل الأسعار المتاحة في السوق.

وطرحت الشركة سعرها الجديد "45 ريالاً" لمدة ثلاثة أشهر مع حجم بيانات متاح 1000 ميجابايت شهرياً للمشتركين في هذا العرض الجديد.

وأضافت "زين السعودية" في بيانها أنها لن تألو جهداً في سبيل إرضاء عملائها والعمل على تلبية متطلباتهم وفقاً لما تتيحه خدمات الاتصال الحديثة، مبينة أن العرض الجديد هو الأفضل في المملكة، ويعكس بشكل واضح رغبة الشركة في طرح أفضل الحلول والخدمات بجودة عالية وبسعر مشجع، مشيرة إلى أنها تحرص بشدة على أن يكون عملاؤها على رأس قائمة مستخدمي خدمات الاتصال بالسوق المحلية، من حيث جودة الخدمات وتنافسية السعر.

يذكر أن "زين" طرحت خدمة البلاك بيري في سبتمبر من عام 2009م وقدمت لأول مرة في المملكة عدداً من المزايا لعملائها المشتركين في باقة البلاك بيري، تمثلت في حصول المشترك على 300 ميجابايت شهرياً، إضافة إلى إمكانية التصفح المجاني غير المحدود لمواقع الفيس بوك وجوجل والعربية والجزيرة وتداول، والمواقع الإلكترونية الحكومية في المملكة المنتهية بالنطاق (.g
وكانت شركتا الاتصالات السعودية وموبايلي، قدمتا عروضاً مماثلة خلال الأيام القليلة الماضية، حيث خفّضت الاتصالات السعودية اشتراك البلاك بيري إلى 79 ريالاً شهرياً بشكل دائم، و 49 ريالاً للشهر في عرض مؤقت يستمر ثلاثة أشهر، فيما طرحت موبايلي عرضاً مؤقتاً يستمر ثلاثة أشهر، بقيمة اشتراك بلغت 50 ريالاً للشهر الواحد.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://animegirls.forumarabia.com
مقاتلة السوزاكو
عضو
avatar

عدد المساهمات : 111
التقييم : 12782
تاريخ التسجيل : 23/12/2011
العمر : 20
الموقع : من هناااااااا

مُساهمةموضوع: رد: "زين السعودية" تخفض اشتراك البلاك بيري إلى 45 ريالاً!!!!   السبت ديسمبر 31, 2011 6:09 pm

مشكووووووووووورررررررة كثيرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
"زين السعودية" تخفض اشتراك البلاك بيري إلى 45 ريالاً!!!!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات فتيات الانمي :: الأقسام البرمجية :: قسم الهاتف النقال-
انتقل الى: